ديل بييرو: يبدو أن القدر يريد غوارديولا في يوفنتوس

17.02.2020 | 16:13 (KSA)

دوري بلس – تحدث الأسطورة الإيطالية ونادي يوفنتوس أليساندرو دي بييرو عن إمكانية تدريب بيب غوارديولا ليوفنتوس في الفترة القادمة.

كانت تقارير صحفية تحدثت في الموسمين الماضيين عن فرصة غوارديولا في تدريب فريق يوفنتوس تزداد يومًا بعد يوم، وأن المدرب الكتالوني على مقربة من مدينة تورينو.

كان قد قرر الاتحاد الأوروبي منع فريق مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لعامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وبعد هذا القرار تكهنت بعض التقارير الصحفية عن تواجد فرصة ترك غوارديولا للسيتي مع نهاية هذا الموسم وفي ظل عدم استكمال مشروع مانشستر سيتي بسبب عقوبته الأوروبية.

وتحدث ديل بييرو في هذا الشأن قائلًا: "في إيطاليا نتحدث عن إمكانية ترك المدرب واللاعبين فريق السيتي مع نهاية الموسم، كان هناك حديث الموسم الماضي على التعاقد مع المدرب الإسباني، ويبدو أن هذا الحديث عاد مرة أخرى"

وتابع الفائز بكأس العالم مع النيراتزوري: "أي ناد في العالم يحب أن يتعاقد مع بيب، وأنا أحبه كمدرب وأتمنى أن أراه في إيطاليا"

وأكمل: "لقد فاز في إسبانيا، ألمانيا، وإنجلترا، وإذا تتبعنا هذا الطريق سنجد أن قدر غوارديولا سيكون التواجد في يوفنتوس"

وفي نفس السياق، تحدث رود خوليت لاعب منتخب هولندا السابق الذي يرى هو أيضًا أن فرصة غوارديولا في تدريب يوفنتوس أصبحت كبيرة الآن.

لاعب إي سي ميلان وتشيلسي السابق قال: "أشعر بمشجعي مانشستر سيتي، إنه لشعور سئ بعد هذا القرار، أنا أعرف أن بيب يريد الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى"

وتابع: "أعتقد أنه لن يمانع الذهاب إلى تورينو واللعب في دوري الأبطال، إنه يريدها دائمًا"

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي أصدر بيان بأنه سوف يطعن على قرار الاتحاد الأوروبي وأنه لديه الحق في العدول عن هذا القرار من قبل اليويفا.