النصر يواصل ملاحقة المتصدر والاهلي يبتعد

16.02.2020 | 12:18 (KSA)

دوري بلس - شهدت الجولة 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تغيرات كثيرة بسلم الترتيب ، وأحتسب بالجولة ركلتين جزاء واحدة أحرزها حمد الله لفريقة ضد الشباب وقلب النتيجة وأخرى ضائعة من يوسف الجبلي نجم خط وسط الفيصلي في مباراتة الأخيرة ضد الفتح ، وأشهرت 38 ورقة صفراء وبطاقتان حمراء واحدة ل ماختيبي ديوب مهاجم الشباب وأخرى لمحمد الصيعري لاعب الفيصلي.

بدأت الجولة بتعثر الأتحاد من جديد ومواصلته نزيف النقاط من أمام ضمك الساعي لتحسين مركزة بسلم الترتيب ، بنتيجة 2ـ1 افتتح اللقاء بهدف عند الدقيقة الـ 9 بهدف بلال السعيداني ليرجع بعدها بثلاث دقائق نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني وعند الدقيقة 67 احرز الوافد الجديد بوني هدف الاتحاد الوحيد.

وهناك بالدمام تغلب الحزم على الاتفاق بنتيجة 3ـ2 ، انتهى الشوط الاول سلبيا ، وفي بداية الشوط الثاني سجل الحزم هدفين بدقيقتين ليعود بعدها بثلاث دقائق سعد السلولي بهدف يقلص النتيجة قبل ان يحرز الحزم الهدف الثالث ليضمن النتيجة اكثر وسجل بعدها محمد الكويكبي هدف لم يغير من نتيجة المباراة.

وفي مباراة يسعى فيها المتصدر لمحافظة على صدارتة تغلب الهلال على الفيحاء بهدف وحيد عن طريق الظهير المميز محمد البريك.

حظر التعادل السلبي في مواجهة العدالة والتعاون ليخرج كل منهما بنقطة وحيدة.

لم يستطع الشباب المحافظة على تقدمة بعد أن تمكن حمد الله ورفاقة في قلب النتيجة والتغلب على الشباب 4ـ2 في مبارة مثيرة شهدت طرد للشباب وبلنتي للنصر.

وفي الشرائع تغلب الوحدة على الاهلي لهدفين نظيفين سعياً منه لتثبيت نفسة في المراكز الاربعة الأولى.

وفي آخر أيام الجولة تغلب الرائد وواصل نتائجة المميزة هذا الموسم بالفوز 2ـ1 على أبها

واختتمت الجولة بلقاء جمع الفتح والفيصلي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين في مباراة استمرت إلى الدقائق الأخيرة ليحرز الفيصلي هدف التعادل في الدقيقة 90+6 عن طريق حارسه مصطفى ملائكة.