لايبزيغ يرتقي إلى صدارة البوندسليغا مؤقتًا بفوز على فيردر بريمن بثلاثية

15.02.2020 | 19:56 (KSA)

حقق آر بي لايبزيغ فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب ريد بول أرينا في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني ، بعدما تعادل لايبزيغ في مباراة الجولة الأخيرة أما فيردر بريمن كان قد خسر مباراته السابقة. وبهذه النتيجة صعد آر بي لايبزيغ إلى المركز الأول، وفي المقابل بقي فيردر بريمن في المركز السابع عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

..

 17'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح آر بي لايبزيغ، إذ تقدم آر بي لايبزيغ في النتيجة عن طريق لوكاس كلوسترمان في الدقيقة 17.

 39'

وتمكن آر بي لايبزيغ من تعميق الفارق عن طريق باتريك شيك عند الدقيقة 39.

 46'

وتلقى فيردر بريمن هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق نوردي موكيل عند الدقيقة 46 لتصبح النتيجة 3-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-0

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق آر بي لايبزيغ، جوليان ناغيلسمان بإشراك كل من إيثان أمبادو، أمادو هايدارا واميل فورسبرغ بدلا عن لوكاس كلوسترمان، كونراد لايمر وداني أولمو، وفي المقابل قام مدرب فريق فيردر بريمن، فلوريان كوفيلد، بتغيير عمر توبراك، جوش سارجنت وجوهانيس إيجيستين بدلا عن كيفن فوجت، يويا أوساكا وليوناردو بيتنكورت من طرف فيردر بريمن.

وقام الحكم بإشهار بطاقتين صفراوين حيث تلقى البطاقة دايوت أوباميكانو من جانب نادي آر بي لايبزيغ، وفي المقابل تم معاقبة إغيشتاين ماكسيميليان من جانب فيردر بريمن.

وبهذا الفوز صعد لايبزيغ إلى المركز الأول برصيد 45 نقطة، في حين تجمد رصيد فيردر بريمن عند 17 نقطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب لايبزيغ ضد نظيره شالكه 04 وفي المقابل يواجه فيردر بريمن نظيره بوروسيا دورتموند.