قطار ليفربول الذي لا يتوقف عن حصد الانتصارات.. من يستطيع تحديه؟

15.02.2020 | 19:29 (KSA)

دوري بلس – حقق فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقة قوية هذا الموسم بعد الفوز في جميع مبارياته في الدوري الإنجليزي بإستثناء مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد التي تعادل فيها الريدز مع الشياطين الحمر بهدف لكل فريق في الدور الأول.
ليفربول فاز في 24 مباراة من 25 مواجهة خاضها في الدوري الإنجليزي، ولديه 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ليفربول تمكن من الفوز على جميع فرق الدوري في موسم واحد وذلك بعد فوزه على مانشستر يونايتد في مباراة الدور الثاني بهدفين نظيفين.


ونرصد لكم خلال هذا التقرير المباريات المتبقية لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.
ليفربول سيواجه اليوم فريق نوريتش سيتي خارج ملعبه، وبعدها سيعود لملاقاه فريق وست هام يوم 24 فبراير على ملعبه بينما سيخرج لمواجهة واتفورد خارج ملعبه يوم 29 فبراير.
خلال شهر مارس سيواجه ليفربول فريق ايفرتون وكريستال بالاس، بينما يحمل شهر أبريل بعض المباريات القوية لليفربول في الدوري حيث سيبدأها بمباراة أمام مانشستر سيتي يوم 4 وبعدها سيواجه أستون فيلا وبرايتون وبيرنلي.


شهر مايو سيشهد آخر 3 مواجهات للريدز في البريميرليغ، والتي ستبدأ بمواجهة آرسنال وبعدها تشيلسي وفي النهاية سيواجه نيوكاسل خارج ملعبه.
وعلى المستوى الأوروبي، تأهل ليفربول لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد صدارة المجموعة الخامسة والتي ضمت نابولي وريد بول سالزبورغ النمساوي وجينك البلجيكي، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.
قرعة دور الـ 16 كشفت عن مواجهة من العيار الثقيل لليفربول في هذا الدور عندما سيواجه فريق أتليتكو مدريد الإسباني في مباراة ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
أتليتكو مدريد قد يكون هو الفريق القادر على إيقاف طوفان ليفربول هذا الموسم، نظرًا لطريقة اللعب التي يعتمد عليها في دوري أبطال أوروبا.


ليفربول واجه أتليتكو مدريد من قبل في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009 وتعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1.
فريق أتليتكو مدريد هو الفريق المرشح الأكبر لإيقاف سلسلة اللاهزيمة لليفربول خاصة بعد حسم الريدز بطولة البريميرليغ بشكل كبير واتساع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي.