بن شرقي يمزق شباك الترجي.. ماذا قالت الصحف العربية عن فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي؟

15.02.2020 | 14:01 (KSA)

دوري بلس - حصد نادي الزمالك بطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "ثاني بن جاسم" في قطر، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت المباراة تألق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بعدما تمكن من تسجيل هدفين وقاد فريقه للتتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه.

وأبرزت الصحف العربية أداء بن شرقي المميز في مباراة الأمس بالإضافة إلى فشل الترجي في حل عقدته التي استمرت آخر موسمين.

وجاءت أبرز ما تناولته الصحف العربية عن فوز الزمالك على الترجي كالآتي:

- بن شرقي يضرب الترجي بثلاثية ويقود الزمالك للتتويج بكأس السوبر

صحيفة "الرياض" السعودية أشارت إلى أن الترجي فشل في حل عقدته ولم ينجح في حصد اللقب للعام الثاني على التوالي منذ آخر تتويج له في عام 1995.

- الزمالك سوبر إفريقيا

صحيفة "البيان" الإماراتية ذكرت بأن الزمالك نجح في الفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الترجي الذي فشل في تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.

- ثنائية بن شرقي تمزق شباك الترجي وتتوج الزمالك بالسوبر الأفريقي

أبرزت صحيفة "البطولة" المغربية دور بن شرقي وأدائه المميز في قيادة الزمالك لتحقيق البطولة القارية الغائبة عن الفريق منذ 16 عامًا.

- الترجي يفشل في كسر عقدة السوبر

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية بأن الترجي فشل في كسر عقدة السوبر الإفريقي بعد هزيمته في النهائي الثاني على التوالي، وأن هذه هي المرة الثانية التي يتفوق فيها مدرب الزمالك "باتريس كارتيرون" على "معين الشعباني" مدرب الترجي.

- الزمالك يقسو على الترجي ويتوج باللقب

أشارت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية إلى أن فوز الزمالك بالبطولة جعلته يتفوق معنويًا قبل مواجهة الترجي مجددًا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.