لامبارد: زياش لفت انتباهي وأنتظر إبداعه مع تشيلسي

15.02.2020 | 00:22 (KSA)

دوري بلس - أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن التعاقد مع المغربي حكيم زياش، سيعزز من الفريق على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

وكان تشيلسي قد أعلن أمس التعاقد مع المغربي حكيم زياش قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي في صفقة بلغت 37 مليون جنيه استرليني، بداية من الموسم المقبل.

وقال لامبارد في تصريحات صحفية: "أعرف صفات زياش، نأمل أن يُبدع معنا، لقد لفت انتباهي عندما رأيته يلعب مع أياكس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أعتقد أنه كان أحد لاعبيهم البارزين، خاصة عند مواجهة توتنهام".

وتابع :"لقد واجهنا زياش مرتين هذا الموسم، لذلك أعرف الكثير عنه، لديه قدم يسرى رائعة، ويلعب بوجه عام على الجانب الأيمن، ولكنه يستطيع اللعب خلف رأس الحربة أيضًا".

وأضاف: "عندما تنظر إلى تشيلسي هذا الموسم، لقد كانت هناك مباريات عانينا خلالها لاقتحام دفاع المنافسين، وزياش لاعب بالتأكيد نأمل أن يحقق هذا القدر من الإبداع".

واختتم حديثه قائلاً: ""سيكون عنصرًا مختلفًا بالنسبة لنا، لذا نحن متحمسون لانضمامه إلينا، أعرف أنه لن يأتي في الوقت الحالي، ولكني أعتقد أنه من المثير للنادي والجماهير أن يعرفوا بأن زياش سيلعب معنا في الموسم المقبل".