غارسيا: الجميع يحظى بدعم البلطان..وجاهزون للنصر

13.02.2020 | 20:48 (KSA)

دوري بلس - أكد الأسباني لويس غارسيا المدير الفني لنادي الشباب على صعوبة مواجهة فريقه أمام النصر مساء غد الجمعة، في قمة الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال غارسيا خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن المواجهة: "تنتظرنا يوم غدٍ الجمعة مباراة مهمة وقوية أمام فريق كبير لديه لاعبين مميزين، والمباراة ستكون جميلة ومثيرة، وتعني لنا الكثير، سنواجه بطل الموسم الماضي لذلك ستكون المباراة صعبة، لكننا جاهزون وأثق تمامًا في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز".

وأضاف: "اللاعبون حظوا بدعم كبير من رئيس النادي، كذلك الجهاز الفني، سيقدمون كل ماعندهم في المباراة".

وفي سؤاله عن المباراة الماضية أمام الفيصلي أجاب المدرب: "صحيح لم نوفق في المباراة الماضية، وكنا نستحق الفوز لكننا لم نستثمر الفرص التي أتيحت لنا".

وحول غياباته فريقه أبان غارسيا: "غدًا نفتقد لخدمات 4 لاعبين في مركز الدفاع، وهي غيابات مؤثرة جدًا، وسأعمل لإيجاد الحل المناسب لسد هذا النقص".

وعن منافسه النصر قال المدرب: "لا يشغل بالي المنافس، بل يهمني فريق ومدى جاهزيته للقاء، النصر يعيش تحت الضغط لأنه يبحث عن الانتصار للاقتراب من الصدارة".

وفي سؤاله عن ضغوطات الفريق في الفترة الحالية أجاب الأسباني: "الشباب لايعيش تحت الضغط الآن ولاينافس على البطولة، لكن الموسم المقبل سننافس على بطولة الدوري وجميع البطولات".

وزاد: "أشكر جميع اللاعبين على جهودهم التي بذلوها في التدريبات خلال الأيام الماضية، وأتمنى أن ينعكس ذلك على عطائهم غداً".

وعن لاعب الفريق عبدالمجيد الصليهم وملاقاته غدًا للفريق الذي سينضم إليه الموسم المقبل: "الصليهم لاعب مميز جدًا، وقدم أداءً مميزًا خلال المباريتين الماضيتين وسجل هدفًا، ورئيس النادي دعم اللاعب بشكل كبير، وأكد له أنه بن النادي، وأتمنى أن يسجل هدف غدًا".

بدوره أكدت كريستيان جوانكا محترف الفريق على أهمية المباراة قائلًا: "المباراة مهمة خصوصًا وأنها أمام النصر بطل الموسم الماضي".

وأضاف: "الشباب فريق كبير ولديه لاعبين مميزين، وسنعمل على الفوز بنقاط المباراة".

وعن أسلوب اللعب غدًا أبان اللاعب: "سنعمل على خلق العديد من الفرص من خلال التنظيم الهجومي الذي تدربنا عليه خلال الأيام الماضية".

واختتم جوانكا حديثه قائلًا: "غدًا نحتاج نفس الروح التي لعبنا بها في المباريات السابقة، ونتطلع لمؤازرة ودعم الجماهير الشبابية".