قذيفة رويز في قلب جوسيبي مياتزا تقرب نابولي من نهائي كأس إيطاليا

13.02.2020 | 13:56 (KSA)

دوري بلس – حقق نابولي فوزاً هاماً على مضيفه إنتر ميلان في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، ليعطي نابولي نفسه أفضلية قبل مواجهة الإياب في ملعبه يوم 5 مارس المقبل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن الإسباني فابيان رويز من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 بعد تسديدة يسارية صاروخية سكنت المقص الأيمن لحارس إنتر ميلان دانييلي باديلي.

وسيطر نابولي على وسط الملعب مستغلاً التراجع البدني للاعبي إنتر ميلان الذين عانوا من الإرهاق بعد الأداء الكبير الذي قدموه في ديربي ميلان وقلبوا به النتيجة من التأخر بهدفين إلى الفوز بنتيجة (4-2).

وشهدت المباراة فرصتين خطيرتين لنابولي بعدما منعت العارضة تسديدة دريس ميرتينز من معانقة شباك دانييلي باديلي، بينما تكفل الأخير بالتصدي لفرصة خطيرة من لاعب نابولي بيوتر زيلينيسكي.

أما إنتر ميلان فجاءت أخطر فرصه عن طريق تسديدة دامبروزيو التي تصدى لها حارس نابولي ديفيد أوسبينا، بالإضافة إلى فرصة محققة أهدرها روميلو لوكاكو.

يُذكر أن نابولي يسعى هذا الموسم للفوز بلقبه العاشر في كأس إيطاليا، بينما يريد إنتر ميلان أن يصل بعدد ألقابه إلى الرقم 14.