اليوم .. الهلال لتأمين صدارته والفيحاء يبحث عن التاسع

13.02.2020 | 12:03 (KSA)

دوري بلس - يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند الساعة 6:30 من مساء اليوم الخميس ضيفا على الفيحاء في مباراة لحساب الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى الفريق الهلال لتأمين صدارة الترتيب والتي يحتلها بـ 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه "النصر".

في المقابل , يدخل أصحاب الأرض المباراة وهم في المركز العاشر بـ 21 نقطة , وإذا ما نجحوا في انتزاع نقاط مباراة الليلة كاملة فإنهم سيتقدمون مركزا واحدا في سلم الترتيب.

وتحسّنت نتائج الفيحاء في الفترة الأخيرة, إذ تلقى الفريق خسارة واحدة فقط في آخر 4 جولات (فاز مباراة وتعادل مباراتين).

وتعادل الفيحاء مع العدالة 1-1, ثم مع التعاون 2-2, قبل أن يكسب الديربي أمام الفيصلي 2-1, ليعود بعد ذلك ويخسر من الحزم في الرس 4-2 .

في المقابل , لم يخسر متصدر الترتيب "الهلال" في الدوري سوا مباراة واحدة أمام النصر في اكتوبر الماضي, ومنذ ذلك الحين لعب الهلال 9 مباريات في الدوري كسب منها 5 وتعادل 4 مباريات.

وستكون مهمة الفيحاء صعبة, وهو يواجه فريق ذو سجل تهديفي عالي , إذ سجل الفريق الأزرق 47 هدفا في 17 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة والتعرف على التشكية الأساسية للفريقين واحصائيات المباراة من خلال "مركز المباريات" عبر موقع وتطبيق دوري بلس.