موعد المباراة.. ريال مدريد يلاقي سيلتا فيغو في الدوري

12.02.2020 | 22:13 (KSA)

دوري بلس - يفتح ملعب سانتياغو برنابيو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو ، وذلك مساء يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.
وتمكن سيلتا فيجو من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على ملعبه أمام منافسه اشبيلية بنتيجة 2-1 ويحاول سيلتا فيجو كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه ريال مدريد بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.
حقق سيلتا فيجو منذ بداية الموسم 4 انتصارات من أصل 23 مواجهة، حيث تلقى من خلالها 32 هدفاً وسجل 19 هدفاً

من ناحية الأرقام، فاز ريال مدريد في 8 مباريات و تعادل في 3 من أصل 11 مباراة محلية مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه وستكون مهمة الفوز صعبة على سيلتا فيجو إذا ما أراد تحقيق الفوز. أما الفريق الزائر فاز فى مباراة ، تعادل في 3 و خسر 7 من أصل 11 لقاء خارج ملعبه حيث يرى نفسه مجبرا على الفوز من أجل كسب النقاط الثلاث. 

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز ريال مدريد على سيلتا فيجو في 28 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس de 2019حيث انتهت بنتيجة 1-3

وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة في المركز الأول، وفي المقابل يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة