سولشاير يكشف موعد الظهور الأول لإيغالو مع مانشستر يونايتد

11.02.2020 | 20:24 (KSA)

دوري بلس – أكد النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن المهاجم النيجيري أوديون إيغالو سيدخل قائمة الفريق لأول مرة في مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ الاثنين المقبل.

وانضم المهاجم النيجيري إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من شانغهاي شينهوا الصيني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري لتعويض ماركوس راشفورد الذي سيغيب لمدة طويلة بسبب الإصابة.

وغاب إيغالو عن المعسكر التدريبي الذي أقامه مانشستر يونايتد في إسبانيا استغلالاً لتوقف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسبوع الماضي، حيث رفضت السلطات الإسبانية منحه تأشيرة دخول البلاد على خلفية انتشار فيروس كورونا في الصين وخوفهم من تعرض المهاجم لأي عدوى قبل قدومه من هناك.

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي: "إيغالو سيسافر معنا إلى لندن لمواجهة تشيلسي، سنرى مدى جاهزيته البدنية، ونريد أن يتأقلم سريعاً مع الفريق".

وتابع المدير الفني النرويجي قائلاً: "أوديون إيغالو متشوق جداً للعب مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد".

يُذكر أن إيغالو شارك مع شانغهاي شينهوا في 19 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في 2019، وتمكن من زيارة الشباك 10 مرات، كما تألق اللاعب مع المنتخب النيجيري في أمم إفريقيا الصيف الماضي وتمكن من إحراز لقب هداف البطولة بعد تسجيل 5 أهداف.