بـ 3 أجانب .. التعاون يطمح لأفضل من 2017 في دوري الأبطال

11.02.2020 | 14:32 (KSA)

دوري بلس - يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عن تسجيل حضورا أفضل من سابقه في دوري أبطال آسيا , عندما يلتقي مساء اليوم مضيفه الشارقة الإماراتي في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة للنسخة الحالية 2020.

وسبق للتعاون المشاركة في دوي الأبطال عام 2017 لكنه فشل في بلوغ الدور الثاني, إذ خرج من البطولة مبكرا بحلوله في المركز الثالث بدور المجموعات.

وبالرغم من آمال الجماهير التعاونية الكبيرة على الفريق في هذه النسخة إلا أن الأمور تبدو أصعب , خصوصا أن الفريق يملك في قائمته 3 لاعبين أجانب فقط سيشاركون معه في دور المجموعات.

وخلت قائمة اللاعبين الأجانب في نادي التعاون من اسم أي لاعب آسيوي, مما اضطر المدرب للمشاركة بـ 3 لاعبين أجانب فقط في هذه النسخة هم (سيدريك أميسي, ليندر تاومبا, كاسيو آنجوس).

وبالعودة للمشاركة السابقة لنادي التعاون في دوري الأبطال, خاض الفريق حينها 6 مباريات كسب منها مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات مسجلا 7 أهداف, واستقبلت شباكه 12 هدف.

محليا , يعاني فريق التعاون نسبيا في الدوري بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر 3 جولات (تعادل مباراتين وخسر واحدة) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي يحتل فيه الفريق المركز الخامس بـ 27 نقطة ..