نجوم مهددون بالغياب عن دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

11.02.2020 | 12:34 (KSA)

دوري بلس – أيام قليلة تفصلنا عن مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، دور الـ 16 سيشهد العديد من المباريات القوية أبرزها مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي، ومباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند.

ويبحث كل لاعب عن التألق وقيادة فريقه نحو التأهل إلى ربع نهائي البطولة وتحقيق اللقب الأغلى.

ونستعرض معكم أبرز اللاعبين المهددين بالغياب عن ثمن نهائي البطولة:

رحيم ستيرلينج:

نجم مانشستر سيتي قد يغيب عن فريقه، في مواجهة ريال مدريد بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة أمام توتنهام، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن الجناح الإنجليزي، سيعود للمشاركة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا خاصة أن إصابته ليست خطيرة.

ليروي ساني:

 جناح مانشستر سيتي يعاني منذ بداية الموسم، بإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومشاركته أمام ريال مدريد ستكون محل شك.

جورجيو كيلليني:

 مدافع يوفنتوس تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم، ولكنه عاد مؤخراً للتدريبات ودخل في قائمة الفريق المشاركة في ذهاب دور الـ16 من البطولة، ولكن ستبقى إمكانية الدفع به في مباراة الذهاب أمام ليون الفرنسي محل شك.

نيمار:

نجم باريس سان جيرمان تعرض لإصابة مع فريقه في الفترة الأخيرة أبعدته الملاعب، ووفقاً لتصريحات مدرب الفريق الفرنسي فإن اللاعب عاد للتدريبات ولكنه غاب عن مباراة ليون الأخيرة كإجراء احترازي قبل مواجهة دورتموند.

ماركو رويس:

قائد بوروسيا دورتموند الألماني تعرض لإصابة عضلية مع فريقه منذ عدة أيام، ووفقاً للتقارير الصحفية فإن اللاعب متوقع عودته في أول مارس القادم، ليغيب عن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

إيفان بيريشيتش:

جناح بايرن ميونخ تعرض لإصابة في مران فريقه الأسبوع الماضي، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب 4 أسابيع على الأقل، مما يؤكد غيابه عن مباراة الذهاب أمام تشيلسي.

خافي مارتينيز:

نجم وسط بايرن ميونخ يعاني من إصابة عضلية بنهاية العام الماضي، ولكن لم يتم تحديد موقفه من المشاركة أمام تشيلسي بعد اقتراب عودته للملاعب مجددًا.