اليوم .. الاتحاد يستقبل ضمك في افتتاح الجولة 18 من الدوري

10.02.2020 | 10:55 (KSA)

دوري بلس - تُفتتح اليوم الاثنين مباريات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بلقاء الاتحاد مع ضيفه ضمك (8:20م) في مباراة مقدّمة إلى هذا التاريخ بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس محمد السادس.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة.

ويأمل الفريق الاتحادي في أن يستمر في نتائجه الإيجابية التي حققها في الجولات الأربعة الأخيرة, بعد سلسلة من النتائج السلبية التي لازمت الفريق منذ انطلاق الموسم.

ونجح الاتحاد في تجنب الخسارة في آخر 4 جولات, إذ تعادل في ثلاث مباريات متتالية بذات النتيجة 1-1 , قبل أن ينهي مسلسل التعادلات بفوز مهم على مضيفه التعاون الجولة الماضية 2-1 .

ويحتل الفريق الاتحادي المركز الثاني عشر في سلم ترتيب فرق الدوري بـ 19 نقطة.

ولا يبدو أن الاتحاد سيخوض مباراة "في المتناول" بالرغم من أنه يواجه الفريق صاحب المركز الأخير في سلم الترتيب "ضمك".

فريق ضمك نجح هو الآخر في تجنب الخسارة في آخر 4 جولات محققا 4 تعادلات , حيث تعادل مع الاتفاق 2-2, ثم تعادل مع الفتح 0-0 , ثم تعادل مع النصر 1-1 قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع العدالة بذات النتيجة.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة والتعرف على التشكية الأساسية للفريقين واحصائيات المباراة من خلال "مركز المباريات" عبر موقع وتطبيق دوري بلس.