الاتفاق يستأنف تدريباته بمشاركة البركة

08.02.2020 | 21:03 (KSA)

دوري بلس - استأنف فريق الاتفاق تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لاستضافة الحزم يوم الخميس المقبل.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية خلال عدة محطات، تلا ذلك تقسيم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين حيث طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، ثم خاض الفريق مناورة على ثلث الملعب، واختتم المران بتدريب على الكرات الثابتة والمتحركة.

وشهد التدريب مشاركة الظهير الأيسر خالد البركة بعد أن خضع بعد نهاية مباراة الأهلي إلى تدخل جراحي بندب الجرح الذي تعرض له في رأسه بـ 3 غرز، ولم يمنعه ذلك من المشاركة في التدريبات الإعدادية لمواجهة الحزم.

وفي سياق متصل انضم اللاعب سعد السلولي إلى جانب التونسي نعيم سليتي وصالح العمري لتطبيق البرنامج التأهيلي مع الجهاز الطبي، فيما لم يشارك الثلاثي هزاع الهزاع ومحمد الكويكبي وحسين سالم وذلك لشعور هزاع بتقلصات في بطنه احتاج على أثرها لمراجعة المستشفى، بينما غاب الكويكبي وسالم بعذر لظروفهما الخاصة.

يذكر بأن الاتفاق يستعد لمواجهة الحزم الخميس المقبل في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.