الجولة 17.. شهدت 30 هدف و11 ركلة جزاء

08.02.2020 | 13:41 (KSA)

دوري بلس - اختتمت يوم أمس الجمعة منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكانت أحداث هذه الجولة تمسك الهلال بصدارة ترتيب الدوري وتعثر الوصيف النصر، وشهدت الجولة 30 هدفاً و11 ركلة جزاء و41 بطاقة ملونة.

وافتتحت المباريات بلقاء جمع ضمك والعدالة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وشهدت المواجهة بطاقة حمراء للاعب العدالة عبدالله اليوسف.

وفي ثاني مباريات الجولة انتصر الاتحاد على مستضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

واختتم الهلال والرائد مباريات اليوم الأولى من الجولة 17 بعد أن حقق الهلال فوزه بثلاثية مقابل هدف في لقاء مثير شهد 5 ركلات جزاء وتمسك الهلال بصدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن الوصيف النصر.

وفي ثاني مباريات الجولة تعثر النصر مع نظيره الفتح بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

فيما قلب الأهلي الطاوله على الاتفاق بالفوز بثلاثية مقابل هدفين في مواجهة أقيمت يوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وفي ثالث أيام الجولة 17 افتتح خسر أبها أمام ضيفه الوحدة برباعية مقابل هدف حيث لعبت المواجهة عصراً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وانتصر الحزم على ضيفه الفيحاء برباعية مقابل هدفين حيث لعبت المباراة على ملعب نادي الحزم في الرس.

وفي ختام منافسات الجولة تغلب الفيصلي على نظيره الشباب بهدفين لهدف حيث أقيمت المواجهة يوم أمس الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.