الكرة المصرية – كارتيرون يؤكد عدم الحاجة لمدرب أحمال..الشناوي يلعب بالمسكنات..وبيراميدز يجهز فاروق

31.01.2020 | 21:06 (KSA)

دوري بلس – يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري أن فريقه ليس في حاجة للتعاقد مع مدرب أحمال.

وأشار كارتيرون إلى أن النادي يمتلك أجهزة تحليل بدني، منتقداً الحديث عن حاجة الزمالك لمدرب أحمال في كل مرة يتعادل فيها أو يخسر الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد تعادل مع وادي دجلة الثلاثاء الماضي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، مما أدى إلى تراجع الفريق للمركز الخامس.

ويستعد الزمالك لمواجهة أول أغسطس الأنجولي غداً السبت ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك في مباراة "تحصيل حاصل" بعد أن ضمن الفريق المصري التأهل للدور ربع النهائي.

وعلى جانب آخر اضطر الجهاز الطبي لنادي الأهلي المصري إلى إعطاء حارس الفريق محمد الشناوي بعض المسكنات ليتمكن من المشاركة في التدريبات.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني غداً على أرض الأخير ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في مباراة مصيرية يحتاج فيها الفريق المصري إلى التعادل على الأقل لحجز مكانه في ربع نهائي البطولة.

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مباراة النجم الساحلي الأحد الماضي، وهو ما جعله غير جاهز بنسبة 100% لخوض مواجهة الهلال.

ومن ناحية أخرى يبذل الجهاز الطبي لنادي بيراميدز مجهودات كبيرة من أجل تجهيز لاعب الفريق محمد فاروق لخوض لقاء الأهلي في الدوري يوم الخميس المقبل.

وغاب فاروق عن مباريات بيراميدز الخمس الأخيرة في الدوري المصري بسبب الإصابة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه حالياً في ظل تأكد غياب عبد الله السعيد أمام الأهلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.