في الكرة المصرية- تحديد ثمن رمضان صبحي.. لاعب الزمالك يغير وجهته.. والسعيد يغيب أمام الأهلي

30.01.2020 | 17:24 (KSA)

دوري بلس – قال نادر شوقي وكيل أعمال لاعب الأهلي رمضان صبحي إن فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي الذي يملك عقد نجم منتخب مصر بدأ إجراءات تسويقه.

ويلعب صبحي في صفوف الأهلي هذا الموسم معاراً من الفريق الإنجليزي، وشارك النجم المصري مع المارد الأحمر في موسم 2020/2019 في 9 مباريات سجل خلالهم 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وأشار وكيل أعمال رمضان صبحي إلى أن سعر اللاعب حالياً يصل إلى 10 مليون جنيه إسترليني، موضحاً صعوبة استمرار اللاعب في صفوف الأهلي بسبب ارتفاع ثمنه.

ومن ناحية أخرى أعلن لاعب الزمالك المُعار إلى إنبي محمد أشرف "روقة" فسخ تعاقده مع الفريق البترولي من أجل الانتقال إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم يلعب "روقة" سوى 5 مباريات هذا الموسم مع إنبي، وخرج من حسابات المدير الفني للفريق البترولي حلمي طولان.

وسبق لمحمد أشرف "روقة" اللعب في صفوف طلائع الجيش قبل الانتقال إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017.

وعلى جانب آخر تأكد غياب نجم وسط بيراميدز عبد الله السعيد عن مواجهة الأهلي الخميس المقبل في الدوري المصري بعد حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة نادي مصر أمس.

وكان نادي بيراميدز قد تمكن من الفوز على فريق إف سي مصر بهدفين مقابل هدف واحد أمس الأربعاء ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري في لقاء شهد جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد طرد 3 لاعبين من نادي مصر.

يُذكر أن عبد الله السعيد يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري بعد تسجيل 12 هدفاً هذا الموسم بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه محمد شريف لاعب إنبي المعار من الأهلي.