الكرة المصرية- الاتحاد يستنكر موقف لاعب الأهلي.. إعلان حكم لقاء الزمالك.. ونقل مباراة بيراميدز الإفريقية

28.01.2020 | 19:09 (KSA)

دوري بلس – استنكر نادي الاتحاد السكندري في بيان رسمي قرار لاعب الأهلي المصري عمار حمدي بالانتقال إلى طلائع الجيش بدلاً من زعيم الثغر.

وانتقل عمار حمدي من الأهلي المصري إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك رغم أن اللاعب كان قريباً من العودة إلى صفوف الاتحاد السكندري الذي سبق له اللعب بقميصه الموسم الماضي.

وقال نادي الاتحاد السكندري في بيانه إنه اتفق مع اللاعب على تفاصيل الصفقة وقدم العرض المالي الأعلى للنادي الأهلي، مشيراً إلى أنه لا يجد أي مبرر لتفضيل عمار حمدي اللعب لطلائع الجيش.

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي على أرض الأخير، والمقرر السبت القادم في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أنه أسند مهمة إدارة المباراة للحكم الإريتري تيكلو تسيغاي ويعاونه كل من ميشيل إيوبيل وغيبريلاسي تويلدي، وعثمان إدريس.

وكان الزمالك قد حجز مكانه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن ضمن المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد جمع 8 نقاط في أول 5 جولات متخلفاً بفارق 3 نقاط عن مازيمبي الذي تأكدت صدارته للمجموعة.

وعلى جانب آخر وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على نقل لقاء بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في ختام دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية من العاصمة الموريتانية نواكشوط إلى القاهرة.

وكان الفريقان قد تقدما بطلب لنقل المباراة إلى القاهرة بسبب وجود الفريق الموريتاني في مصر بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفيدرالية، وفي ظل تأكد صعود الفريقين المصريين عن المجموعة وخروج نواذيبو ورانجرز النيجيري.

وتكفل بيراميدز بتكاليف إقامة وسفر الفريق الموريتاني في مقابل موافقة نواذيبو على نقل المباراة إلى القاهرة.