ريال مدريد في صدارة الفرق الأقل استقبالًا للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى

27.01.2020 | 21:02 (KSA)


دوري بلس – يتصدر ريال مدريد، قائمة الفرق الأقل إستقبالاً للأهداف هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى حيث تلقت شباكه 13 هدف فقط هذا الموسم.
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 وخسر مباراة وتمكن لاعبوه من تسجيل 39 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف.
ويحرس عرين ريال مدريد في الوقت الحالي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي عاد لمستواه المميز خلال الفترة الأخيرة.
في المركز الثاني يأتي كلًا من أتليتكو مدريد ويمس وباريس سان جيرمان بالتساوي حيث استقبلت شباكل كل فريق 14 هدفًا هذا الموسم.


يحرس عرين أتليتكو الحارس المخضرم يان أوبلاك، بالرغم من تذبذب نتائج الفريق المدريدي هذا الموسم حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات.
فريق ريمس يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الفرنسي واستقبلت شباكه حتى الآن 13 هدف في 21 مباراة.


باريس سان جيرمان المتصدر حاليًا للدوري الفرنسي استقبلت شباكه 14 هدف فقط حتى الآن في الدوري الفرنسي حيث يقدم الحارس الجديد كيلور نافاس مستوى مميز.


في المركز الثالث يأتي كلًا من ليفربول وأتليتك بلباو حيث لم تتلقى شباكهم سوى 15 هدف حتى الآن في بطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.
ليفربول يقدم مستوى مميز هذا الموسم في الدوري حيث يتصدر الترتيب بفارق 16  نقطة عن أقرب منافسية سجل لاعبوه 54 هدف واستقبل حراس مرماه سواء أليسون بيكر أول أدريان 15 هدف فقط.
وفي نفس المركز مع ليفربول يتواجد فريق أتلتيك بلباو صاحب المركز التاسع في الليغا حيث لم تستقبل شباكه هذا الموسم سوى 15 هدف.
أتليتك بلباو تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 4 مباريات هذا الموسم.