تقارير ..النصر يرغب في استعادة الدبيش ويفاوض الشباب على انضمام الصليهم في الشتوية

27.01.2020 | 12:36 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الاثنين أن إدارة نادي النصر تقترب من الاتفاق مع نظيرتها بنادي الشباب على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب عبدالمجيد الصليهم لتمثيل النصر قبل اغلاف فترة الانتقالات الحالية (31 يناير).

وتعاقد النصر مع عبدالمجيد الصليهم بعقد مدته 3 سنوات يبدأ من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" فإن الشباب يرغب في "انتقال حارس المرمى عبدالله العويشير بشكل نهائي (معار من النصر إلى الشباب) للتنازل عن الفترة المتبقية من عقد الصليهم".

وفي ذات السياق نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم أن إدارة الشباب وضعت خيارين أمام إدارة النصر هما: انتقال العويشير بشكل نهائي , أو إعارة حارس المرمى وليد عبدالله حتى نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة: "الصليهم تسلّم 3 ملايين ريال مقدماً على أن يتم تقسيم 9 ملايين ريال على رواتب لمدة 3 سنوات، ليصبح مجموع ما يتسلمه من النصر 12 مليون ريال .. تتباحث إدارة النصر مع نظيرتها في الشباب من أجل التنازل عن المتبقي من عقد اللاعب لينضم للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

من جهة أخرى قالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النادي تجري مفاوضات مع نظيرتها بنادي العدالة من أجل استعادة الظهير الأيسر المعار خال الدبيش لتمثيل الفريق النصراوي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومثّل الدبيش منتخب المملكة تحت 23 سنة والذي تأهل مؤخرا إلى أولمبياد طوكيو, ويقضي اللاعب حاليا فترة إعارة في نادي العدالة قادما من النصر.