مهاجم الأهلي المصري يكشف سر رحيله.. والزمالك يعلن تفاصيل إصابة بنشرقي

26.01.2020 | 21:08 (KSA)

دوري بلس – قال مهاجم نادي الأهلي المصري صلاح محسن إنه رحل عن الفريق بحثاً عن استعادة مستواه والعودة إلى صفوف منتخب مصر الأول.

وأعلن نادي سموحة السكندري ضم صلاح محسن مهاجم الأهلي الشاب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال محسن في تصريحات صحفية: "هدفي هو العودة للمستوى الذي كنت عليه قبل الانتقال للأهلي وتقديم أداء متميز والمشاركة بشكل أساسي".

ولم يلعب مهاجم الأهلي الشاب سوى 4 مباريات مع الفريق هذا الموسم، وتمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف، ألا أنه لا يُعتبر خياراً أساسياً للمدير الفني رينيه فايلر.

وكان صلاح محسن قد انضم إلى صفوف الأهلي المصري في يناير عام 2018 قادماً من إنبي، وشارك مع المارد الأحمر منذ انضمامه في 33 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وعلى جانب آخر أعلن نادي الزمالك تفاصيل إصابة لاعبه المغربي أشرف بنشرقي التي تعرض لها أثناء الإحماء لمباراة مازيمبي أول أمس الجمعة، وحرمته من المشاركة في اللقاء.

وأعلن النادي أن الإصابة بسيطة وهي عبارة عن شد خفيف في العضلة الأمامية، لتظل فرص اللاعب قائمة في المشاركة بلقاء وادي دجلة في الدوري المصري بعد غدٍ الثلاثاء.

يُذكر أن أشرف بنشرقي شارك مع الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق مطلع هذا الموسم في 15 مباراة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.