الأخضر الأولمبي يختتم استعداداته للنهائي الآسيوي

25.01.2020 | 21:58 (KSA)

دوري بلس - يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الأحد مباراة نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وذلك بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت تايلاند (الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب راجامانغالا بمدينة بانكوك.

 

وعلى الصعيد الميداني، اختتم "الأخضر" استعداداته بحصة تدريبية تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، تركّزت على تطبيق اللاعبين لمناورة مصغّرة، أعقبها مران على ركلات الترجيح.

 

من جهة أخرى، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، أن لاعبي الأخضر سيقدمون كل ما لديهم من أجل العودة بكأس البطولة إلى أرض الوطن، مبينًا أنهم حققوا منجزًا يُفتخر به وهو التأهل لأولمبياد طوكيو.

 

وأضاف سعد الشهري: "سنستمتع في المباراة النهائية بعيدًا عن الضغوطات التي حدّت اللاعبين من تقديم مستوياتهم المعروفة عنهم، ونسأل الله أن تكون خير ختام لنا في هذه البطولة".

 

وأوضح الشهري أنهم بدأوا العمل للمباراة النهائية بعد مباراة أوزبكستان في الدور نصف النهائي مباشرة، مشيرًا إلى تميز منتخب كوريا الجنوبية على الصعيدين الفني والعناصري.