الأهلي يعلن قائمته لمباراة النجم.. وعبدالله السعيد: نرغب في تحقيق أول بطولة لبيراميدز

25.01.2020 | 21:32 (KSA)

دوري بلس - أعلن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة النجم الساحلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام غدًا الأحد.

النادي الأهلي يسعى للفوز في مباراة الغد أمام النجم لتسيهيل مهمته قبل مباراة الهلال السوداني من أجل حجز مقعد في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف الهلال السوداني والنجم الساحلي الذي يملك كل فريق 9 نقاط.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - محمد الشناوي - علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - وليد سليمان - محمود عبدالمنعم كهربا - حسين الشحات - أحمد الشيخ - جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجاي - مروان محسن - أليو بادجي.

وعلى الجانب الآخر تحدث عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز المصري، قبل مباراة فريقه أمام إينوجو رينجرز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستقام غدًا الأحد على ملعب الدفاع الجوي.
ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية برصيد 12 نقطة يليه المصري البورسعيدي برصيد 6 نقاط.
وقال عبدالله السعيد في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة:"نرغب في تحقيق بطولة هذا الموسم ولدينا رغبة في الفوز وحصل أول بطولة مع بيراميدز ونتمنى التوفيق في هذا الهدف".
وأضاف:"المدرب تحدث معي ومع بعض اللاعبين حول حصول العناصر الأساسية على الراحة في مباراة رينجرز لرؤيته الفنية من أجل الجاهزية للمباريات المقبلة.