النصر بطل الشتاء.. أرقام وإحصائيات

25.01.2020 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

انتهت آخر جولات الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتصدر فريق النصر جدول الترتيب العام ليصبح بذلك بطل الشتاء بعد تعثر منافسه الهلال مساء اليوم أمام الشباب بالتعادل السلبي؛ ليصبح الفارق بين الفريقين نقطة واحدة لصالح النصر.

 

النصر هذا الموسم خلال 15 جولة حقق 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين ويملك أقوى خطوط الدفاع في الدوري حيث دخلت شباكه 6 أهداف فقط؛ في المقابل سجل الفريق 24 هدفاً وتصدر الترتيب برصيد 33 نقطة وكانت آخر انتصاراته يوم أمس على الاتفاق بهدف وحيد سجله هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله.

 

حمدالله هداف الفريق سجل حتى الآن 11 هدفاً في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بالتساوي مع مهاجم الأهلي عمر السومه بفارق هدف عن المتصدر بافاتيمبي غوميز مهاجم الهلال الذي سجل 12 هدف، فيما تصدر صناع الأهداف في الفريق النصراوي الللاعب نور الدين امرابط بصناعته 5 أهداف.

 

ويعتبر الحارس النصراوي الاسترالي براد جونز الأكثر حفاظاً على نظافة شباكه في 9 مباريات كان آخرها أمام الاتفاق في الجولة 15.

 

النصر يحل ضيفاً على فريق ضمك في افتتاح مباريات الدور الثاني في الجولة 16 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.