في الكالتشيو- بنتانكور لا يهتم بالمنافسين.. بارما لن يضم يورنتي.. وروما يقترب من يانوزاي

25.01.2020 | 00:10

دوري بلس – قال لاعب وسط يوفنتوس رودريغو بنتانكور إنه لا يهتم باسم النادي الذي ينافس يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، موضحاً أن فريق السيدة العجوز يجب أن يركز على أدائه فقط.

ويتنافس يوفنتوس هذا الموسم على لقب الكالتشيو بشكل أساسي مع فريقي إنتر ميلان ولاتسيو، حيث يتصدر البيانكونيري البطولة برصيد 51 نقطة متفوقاً بـ4 نقاط عن إنتر و6 نقاط عن لاتسيو مع وجود مباراة مؤجلة للأخير.

وقال لاعب وسط منتخب أوروغواي في تصريحات صحفية: "لا يهم من ينافسنا، يجب أن نسعى للفوز بكل مباراة وكل بطولة".

وشارك بنتانكور في 21 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم، سجل خلالهم هدفاً واحداً وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ومن ناحية أخرى قال مدير الكرة في بارما دانيلو فاغيانو إن ناديه لن يتمكن من ضم مهاجم نابولي فيرناندو يورنتي بسبب ارتفاع سعره.

ولعب يورنتي مع نابولي 23 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، سجل خلالهم 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويبحث بارما عن مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الإصابة التي تعرض لها روبرتو إنغليسي والتي ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

وعلى جانب آخر قال وكيل أعمال لاعب ريال سوسييداد عدنان يانوزاي إن روما دخل في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وشارك يانوزاي هذا الموسم مع ريال سوسييداد في 13 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وقال وكيل أعمال يانوزاي في تصريحات صحفية: "نتفاوض حالياً مع روما، ونأمل أن تنتهي المفاوضات بنجاح خلال الأيام القليلة القادمة، اللاعب قد ينتقل إلى فريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند يسمح للفريق بشرائه نهائياً بعد نهاية الموسم".

ويسعى روما إلى التعاقد مع يانوزاي لتعويض غياب اللاعب نيكولو زانيولو الذي انتهى موسمه بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء يوفنتوس يوم 12 يناير.

يُذكر أن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي ستشهد العديد من المواجهات القوية، حيث سيستضيف روما نادي لاتسيو في ديربي العاصمة يوم الأحد، بينما سيلعب يوفنتوس خارج ملعبه مع نابولي في نفس اليوم.