النصر يتجاوز الاتفاق بهدف حمدالله ويستعيد الصدارة مؤقتاً

24.01.2020 | 20:33 (KSA)

دوري بلس - عاد فريق النصر إلى سكة الانتصارات في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد فوزه مساء اليوم على مستضيفه فريق الاتفاق بهدف نظيف دون رد في المباراة التي لعبت ضمن الجولة 15 من الدوري.

 

شوط المباراة الأول شهد تفوق نصراوي خصوصاً في الجوانب الهجومية وكان الفريق الأخطر على المرمى وهدد الشباك في 3 مناسبات كان منها هدف المباراة الأول بعد مرور نصف ساعة عن طريق هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله بصناعة من أحمد موسى، وكان الفريق الاتفاق يحاول صنع الفرص لكن كان تنتهي الكرة في الأمتار الأخيرة دون تهديد على مرمى الحارس براد جونز حتى انتهى الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني تواصل ذات الرتم مع استحواذ نسبي أكبر من الجانب الاتفاقي لكن دون خطورة محققة؛ فيما كان النصر يحاول اضافة الهدف الثاني لتأمين النتيجة والانتصار، لكن استمرت النتيجة على حالها وعند الوصول إلى الدقيقة 75 أنقذ الحارب جونز شباكه بعد خروجه وتصديه لانفراده خطيرة للاتفاق، وتواصل التقدم النصراوي حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز النصر بنتيجة 1-0.

 

النصر صعد لصدارة الدوري مؤقتاً في انتظار نتيجة مواجهة الهلال والشباب في ذات الجولة، فيما تراجع الاتفاق إلى المركز الحادي عشر.