غارسيا: الهلال فريق قوي ونسعى لخطف النقاط الثلاث

23.01.2020 | 22:05 (KSA)

دوري بلس - أكد الاسباني لويس غارسيا المدير الفني لفريق الشباب الأول خلال حديثه في المؤتمر الصحفي مساء اليوم أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال واصفاً المواجهة بالقوية والمثيرة لما يملكه الفريقين من عناصر مميزة.

 

وقال غارسيا في مستهل حديثه:” تنتظرنا يوم السبت مباراة مهمة وقوية أمام فريق كبير، لديه لاعبين مميزين، والمباراة ستكون جميلة ومثيرة، وتعني لنا الكثير”، وأضاف:” سنواجه بطل آسيا وأفضل فريق في الدوري، لذلك ستكون المباراة صعبة، لكننا جاهزون ونستطيع الفوز على أي فريق، ولدينا طموح كبير لكسب نقاط المباراة لإسعاد الجماهير الشبابية”.

 

وعن مستوى الفريق الشبابي حالياً قال:” الشباب مستواه تطور خلال الفترة الماضية وقد فزنا في أربعة مباريات على التوالي؛ بدعم الإدارة والجماهير نحن جاهزون للقاء ومستعدون للفوز بنقاط المباراة”، وأكمل قائلاً:” أثق في اللاعبين بشكل كبير، وسيقدمون مستوى يليق بالشباب، وسيحققون الفوز”.

 

من جهته تحدث اللاعب ماكيتي ديوب عن المواجهة قائلاً:” المباراة مهمة وتعني لنا الكثير، خصوصًا بعد فوزنا في أربع مباريات على التوالي” وأضاف:” الهلال فريق قوي، ولديه لاعبين جيدين، ويقدم مستويات مميزة؛ ونحن جاهزون لخطف نقاط المباراة وهي مباراة تعني لنا الكثير”.