الزمالك يعلن قائمته لمازيمبي.. الأهلي يقيد مهاجمه الجديد.. والاتحاد يضم مدافع بيراميدز

23.01.2020 | 18:00 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي الزمالك قائمته التي ستواجه فريق مازيمبي الكونغولي غداً الجمعة في مباراة حاسمة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر نادي مازيمبي المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما يحل الزمالك ثانياً بـ7 نقاط ويحتاج إلى الفوز غداً من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وخلت القائمة التي أعلنها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من المدافع عبد الله جمعة بسبب الإصابة، والمهاجم كابونغو كاسونغو لأسباب فنية.

وضمت قائمة الزمالك محمد عواد، محمد أبو جبل، محمود علاء، الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، حازم إمام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، أوباما، زيزو، إسلام جابر، أوناجم، شيكابالا، مصطفى فتحي، أشرف بنشرقي، ومصطفى محمد.

على جانب آخر قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي المصري إن النادي أنهى إجراءات قيد مهاجم الفريق الجديد أليو بادجي في القائمة المحلية بعد وصول بطاقته الدولية.

وانضم المهاجم السنغالي إلى نادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من نادي رابيد فيينا النمساوي، وشارك مع فريقه السابق في 16 مباراة هذا الموسم سجل خلالهم 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وقال مدير الكرة بالأهلي المصري إن النادي يقوم حالياً بإنهاء إجراءات قيده في القائمة الإفريقية ليتمكن من المشاركة مع الفريق أمام النجم الساحلي في الجولة السادسة من دور المجموعات الأحد القادم.

ومن ناحية أخرى أعلن نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع مدافع بيراميدز السابق عمر الميداني لمدة موسم ونصف.

وسبق للميداني اللعب في صفوف بيراميدز خلال الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى نادي الكويت الكويتي.

يُذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة فريق إينوجو رانجرز النيجيري الأحد القادم ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.