الغنام وجونز وجوميز ورومارينهو في صدارة فانتسي دوري بلس

23.01.2020 | 00:54 (KSA)

دوري بلس - بعد مرور 14 جولة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهدت لعبة الفانتسي عبر تطبيق دوري بلس تنافساً كبيراً مع تألق العديد من اللاعبين في مسابقة الدوري في مختلف المراكز، ووصل سقف النقاط لأرقام عالية سواء في حراسة المرمى أو خط الدفاع والوسط أو حتى خط الهجوم الذي وصل فيه معدل النقاط إلى 100 نقطة وهو الأعلى من بين كل المراكز.

 

في صدارة اللاعبين في كل مركز كانت السيطرة غالباً من اللاعبين الأجانب الذي تألقوا مع أنديتهم ويوجد فقط لاعب وحيد سعودي في قائمة اللاعبين الأعلى نقاطاً في فانتسي دوري بلس حتى الآن هذا الموسم.

 

في حراس المرمى يعتلي صدارة الترتيب الأسترالي براد جونز حارس مرمى فريق النصر الذي وصل إلى 63 نقطة بعد سلسلة من المباريات التي خرج منها بشباك نظيفة حيث لم يدخل شباكه هدف في 8 مباريات شارك فيها، ويلاحقه في الترتيب حارس مرمى الاتفاق رايس مبولحي برصيد 60 نقطة.

 

وفي خط الدفاع يتصدر اللاعبين ظهير نادي النصر سلطان الغنام برصيد 71 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه زميله عبدالله مادو الذي يملك 59 نقطة، ويعتبر قوة هجومية ودفاعية في الفريق النصراوي ويجمع بين المساهمة بالأهداف والحفاظ على نظافة شباكه؛ حيث صنع 4 أهداف وسجل هدف.

 

أما في خط الوسط فاللاعب الأكثر تحقيقاً للنقاط هو البرازيلي رومارينهو لاعب فريق الاتحاد الذي يتألق رغم الظروف لفريقه محققاً 85 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه سعد بقير لاعب أبها الذي يملك 79 نقطة، ويملك رومارينهو في رصيده 10 أهداف ساهم بها حيث سجل 8 وصنع هدفين حتى الآن.

 

وفي خط الهجوم كسر الفرنسي بافاتيمبي غوميز مهاجم الهلال حاجز النقاط بوصوله لـ100 نقطة بعد مرور 14 جولة وذلك بعد تصدره قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدف، وأيضاً ساهم بصناعة 4 أهداف أيضاً لزملائه اللاعبين، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه دجانيني تفاريس بـ17 نقطة حيث يملك مهاجم الأهلي 83 نقطة فيما يملك هداف فريق النصر عبدالرزاق حمدالله 72 نقطة كثالث اللاعبين نقاطاً في الفانتسي.