في ليلة تألق هندرسون.. أغويرو ينقذ مانشستر سيتي من كفاح شيفيلد

22.01.2020 | 00:55 (KSA)

حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه أمام نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 0-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب برامول لين وذلك ضمن مباريات الجولة الرابع والعشرين للدوري الإنجليزي ، بعدما تعادل كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع، وفي المقابل بقي مانشستر سيتي في المركز الثاني.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 73'

وفي الشوط الثاني ، تقدم مانشستر سيتي في النتيجة عن طريق سيرجيو أغويرو عند الدقيقة 73 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-1

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان ليس موسيت، كالوم روبنسون وجون لوندسترام بدلا من بيلي شارب، كريس باشام ومحمد بازيتش من جانب شيفيلد يونايتد، في حين تم استبدال غابرييل خيسوس، إيميريك لايبورتي ورحيم سترلينغ ودخول سيرجيو أغويرو، إريك جارسيا وبرناردو سيلفا من جانب مانشستر سيتي.

وقام الحكم بإنذار محمد بازيتش، نوروود أوليفر، جون فليك وأوليفر ماك بورني بالبطاقة الصفراء من جانب شيفيلد يونايتد وفرناندينيو، رودري وسيرجيو أغويرو من جانب مانشستر سيتي.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 33 في المركز السابع.

وفي المباراة القادمة، سيلعب شيفيلد يونايتد ضد نظيره كريستال بالاس، وفي المقابل يواجه مانشستر سيتي منافسه توتنهام هوتسبير.