الأخضر الأولمبي يختتم استعداده للقاء أوزباكستان في نصف نهائي آسيا

21.01.2020 | 20:16 (KSA)

دوري بلس - خوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الأربعاء مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وذلك بمواجهة منتخب أوزبكستان، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت تايلاند (الواحدة والربع مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب راجامانغالا بمدينة بانكوك.

 

على الصعيد الميداني، اختتم "الأخضر" استعداداته بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب "تاماسات"، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، تركّزت على تطبيق اللاعبين لتمارين ترفيهية.

 

من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأخضر للقاء المنتخب الوطني غدًا.

 

ومن جهته، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، أنهم في الجهاز الفني للمنتخب جمعوا لاعبين من جيلين، حقق الجيل الأول فضية كأس آسيا تحت 19 عامًا 2016، ونال الجيل الآخر ذهبية نسخة 2018 من البطولة ذاتها، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وحول مباراة أوزبكستان قال الشهري: "نتمنى أن نكون حاضرين فنيًا بشكل جيد، فالمباراة ستكون صعبة أمام منتخب حامل للقب، والنتيجة التي تحققت أمام منتخب الإمارات تؤكد على تميز الفريق واستغلاله الجيد للمساحات والاستفادة من الأخطاء، ولكننا في الوقت ذاته سنعمل على استمرارية إيجابية فريقنا وتلافي الأخطاء".