ليفاندوفسكي يتصدر قائمة هدَّافي الجولة (18) من الدوري الألماني

21.01.2020 | 14:01 (KSA)

سنشارك معكم في هذا المقال لائحة بأفضل الهدافين في الجولة 18 من الدوري الألماني الدرجة الأولى، لكن قبل ذلك، تعالوا نَستعرض معكم بعض التفاصيل المتعلقة بالبطولة عامةً وبالجولة خاصةً: نجن الآن بصدد الجولة الثامنة عشر (18) من الدوري الألماني الدرجة الأولى الذي بلغ عدد الفرق المشاركة به ثمانية عشر فريقًا (18). شهدت الجولة التي نحن بصددها بعضاً من أفضل الأهداف التي أحرزها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم إحرازها 34 هدفاً سدّدها 29 لاعباً مختلفاً، هذا يعني أن هناك لاعبِين أحرزوا أهدافًا أكثر من الآخرين، كما بلغ عدد الفرق التي أحرزت أهدافًا في الجولة 15 فريقًا. حتى لا نُطيل عليكم، نضع بين أيديكم الآن لائحة بأفضل الهدَّافين في الجولة:

روبرت ليفاندوفسكي- بايرن ميونيخ

روبرت ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 31 عامًا، يلعب مهاجمًا في فريق "بايرن ميونيخ". أحرز "روبرت" هدفاً في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "هيرتا برلين" والتي أُقيمت يوم الأحد 19 يناير الساعة الثالثة والنصف مساءً على أرض الملعب الأوليمبي في برلين، وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز "بايرن ميونيخ" 4-0. يعد روبرت أكثر لاعب قام بإحراز أهدافٍ في المباراة، وقد بلغ عدد الأهداف التي سددها في الدوري الألماني الدرجة الأولى 20 هدفاً، كما ساهم بمساعدتَين (2)، ولعب 18 مباراة بإجمالي عدد دقائق 1592 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني بحاصل نقاط 36 نقطة.

تيمو فيرنر- آر بي لايبتسيغ

تيمو فيرنر يبلغ من العمر 23 عامًا، يلعب مهاجمًا في فريق "آر بي لايبتسيغ". آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 18 يناير الساعة السادسة والنصف مساءً على أرض ملعب "ريد بول أرينا" ضد فريق "يونيون برلين"، وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز فريق "لايبتسيغ" 3-1. أحرز روبرت هدفَين (2) في مباراته ضد فريق "يونيون برلين" ليكون إجمالي أهدافه في الدوري 20 هدفًا وليتساوى بذلك مع "روبرت ليفاندوفسكي". ساهم "فيرنر" بـ 6 مساعدات، ولعب 18 مباراة بإجمالي عدد دقائق 1592 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول بحاصل نقاط 40 نقطة.

روين هيننينجز- فورتونا دوسلدورف

روين هيننينجر يبلغ من العمر 32 عامًا، يلعب مهاجمًا في فريق "فورتونا دوسلدورف". آخر مباراة لعبها مع الفريق كانت يوم السبت 18 يناير الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "إسبريت أرينا" ضد فريق "فيردر بريمن"، وقد انتهت نتيجة المباراة بخسارة فريق "فورتونا دوسلدورف" 1-0. لم يُحرز "روين" أي أهداف في المباراة، ويحتل فريقه المراتب الأخيرة في ترتيب الدوري. لم يساهم "روين" بأي مساعدات، لكنه أحرز 11 هدفاً في الدوري الألماني الممتاز، ولعب 17 مباراة بإجمالي عدد دقائق 1429 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع عشر (17) بحاصل نقاط 15 نقطة. لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الألماني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسديد أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "نيدرليخنر" الذي أحرز 10 أهداف خلال لعبه مع فريق "أوجسبورج"، هناك أيضًا "جادون سانشو" الذي أحرز 10 أهداف أيضًا خلال لعبه مع فريق "بوروسيا دورتموند"، و"ماركوس رويس" الذي أحرز 9 اهداف مع "بوروسيا دورتموند" أيضًا، وأخيرًا وليس آخرًا "نيلس بيترسن" الذي أحرز 8 أهدافًا خلال لعبه مع فريق "فرايبورج".