معلومات قد لا تعرفها عن رينيير.. موهبة البرازيل المنضم حديثًا لريال مدريد

20.01.2020 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ ساعات قليلة، عن تعاقده رسميًا مع رينيير خيسوس لاعب فلامينجو البرازيلي، حيث تقدر قيمة الصفقة بحوالي 35 مليون يورو.

ويعتبر رينيير آخر المواهب البرازيلية المنضمه للنادي الملكي والتي أبرزهم روبيرتو كارلوس، رونالدو الظاهرة، كاكا، مارسيلو الذي يشارك مع الفريق حاليًا وغيرهم من النجوم الذين قاموا بتمثيل العملاق الإسباني.

رينيير خيسوس هو لاعب برازيلي انضم لأكاديمية فاسكو دي جاما عام 2011، في أول مشواره له في عالم كرة القدم، وانتقل بعدها إلى عدة أكاديميات مختلفة ما بين فلومينيسي وبوتافوجو قبل أن ينتهي به المطاف في نادي فلامينجو.

شارك اللاعب مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا تحت 15 عامًا وذلك في عام 2017، وتم الاستعانة به مجددًا في مارس عام 2018 في بطولة كوبا أمريكا تحت 17 عامًا، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول الذي كان يعيش فترة جيدة آنذاك في نفس الموسم الذي فاز به بالدوري وكوبا لبيرتادوريس.

شارك صاحب الـ18 عام مع الفريق الأول للمرة الأولى في بطولة كوبا لبيرتادوريس أمام فريق إيميلك، كما لعب مباراته الأولى في الدوري البرازيلي أمام باهيا في 4 أغسطس 2019 وقام اللاعب بتجديد عقده حتى عام 2024 بشرط جزائي تبلغ قيمته 35 مليون يورو وهو الذي قام ريال مدريد بتفعيله لضم اللاعب في الميركاتو الحالي.