بريشيا يستضيف ميلان بحثاً عن الفوز في الجولة 21

20.01.2020 | 21:39 (KSA)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم نادي بريشيا ضد نظيره إيه سي ميلان مساء يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإيطالي التي ستقام على ملعب ماريو ريجامونتي ، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام كالياري. كما أنه، حقق 4 مباريات فوز من أصل 20 مواجهة من الدوري حيث سجل خلالها 19 هدفاً و تلقى 38 هدفاً.

ويدخل فريق إيه سي ميلان هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الإيطالي ضد أودينيزي بنتيجة (3-2) وفريق كالياري بنتيجة (0-2). ويحاول إيه سي ميلان كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه نادي بريشيا بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.، فحتى الآن خاض الفريق 20 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، حيث استقبل مرماه 26 هدفاً وسجل 21 هدفاً.

من ناحية الأرقام، فاز نادي بريشيا في 1 مباريات، تعادل في 2 و خسر 7 مرات من أصل 10 مواجهة محلية ، فمن المتوقع أن تكون مباراة سهلة نسبياً من أجل كسب 3 نقاط. أما إيه سي ميلان فاز فى 5 مباريات، خسر 5 من أصل 10 مباريات خارج ملعبه، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب ماريو ريجامونتي

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز إيه سي ميلان على نادي بريشيا في مناسبة واحدة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس  2019حيث انتهت بنتيجة 1-0.

ونشير إلى أن نادي إيه سي ميلان متقدم على نادي بريشيا بفارق 13 نقطة في ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة في المركز الثامن عشر أما إيه سي ميلان فوصل رصيده إلى النقطة 28 في المركز السابع.