موعد المباراة القادمة لليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

19.01.2020 | 23:19 (KSA)

دوري بلس - يفتح ملعب مولينيو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين وولفرهامبتون وليفربول، وذلك مساء يوم الخميس القادم، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.
وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين من الدوري الإنجليزي ضد توتنهام هوتسبير بنتيجة (0-1) وفريق شيفيلد يونايتد بنتيجة (2-0). ويحاول ليفربول كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه وولفرهامبتون بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

وبشكلٍ عام، فاز وولفرهامبتون في 4 مباريات، تعادل في 5 و خسر 2 مرات من أصل 10 مباراة محلية ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره.

أما ليفربول فاز فى 9 مباريات، تعادل في 1 من أصل 10 لقاءات خارج ملعبه لذا فهو منافس قوي خارج قواعده، وبإمكأنه تحقيق رصيد جيد من النقاط

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز ليفربول على وولفرهامبتون في 3 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر  2019حيث انتهت بنتيجة 1-0

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 27 نقطة في ترتيب جدول الدوري لصالح وولفرهامبتون صاحب المركز السادس  برصيد 34 نقطة أما ليفربول وصل رصيده إلى النقطة 61 في المركز الأول.