أفضل المساعدين في الجولة الثانية والعشرين (22) من الدوري الانجليزي الممتاز

18.01.2020 | 13:58 (KSA)

 شارك عشرون (20) فريقاً في الجولة (22) من الدوري الانجليزي الممتاز، وقد بلغ إجمالي عدد المساعدات في الجولة حوالي سبعة وعشرون (27) مساعدة قام بتنفيذها 19لاعباً، هذا يعني أن هناك أكثر من لاعب ساهم بأكثر من مساعدة. أما بالنسبة لإجمالي عدد الفرق التي قامت بإحراز الأهداف في الجولة، فقد بلغ 14 فريقاً. والآن، نستعرض معكم أفضل المساعدين في هذه الجولة:

خوان ماتا - مانشستر يونايتد

خوان ماتا، يبلغ من العمر 31 عاماً، وهو لاعب وسط في فريق "مانشستر يونايتد". قام خوان بمساعدَتَين (2) في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "نورويتش سيتي" والتي أُقيمت على أرض ستاد "أولد ترافورد" يومَ السبت الحادي عشر (11) من شهر كانون الثاني (يناير) الساعة الرابعة مساءً. قام خوان بمساعدة كلٍ من اللاعب "ماركوس راشفورد" على إحراز هدف في الدقيقة السابعة والعشرين (27) في الشوط الأول من المباراة، كما قام بمساعدة اللاعب "أنتوني مارسيال" على إحراز هدفٍ أيضاً في الدقيقة الرابعة والخمسين (54) في الشوط الثاني من المباراة، لتكون تلكما المساعدتَين (2) أولَ إسهاماته في الموسم. وقد انتهت نتيجة المباراة بـ 4-0 لصالح "مانشستر يونايتد". بلغ إجمالي المساعدات التي نفَّذها "خوان" في الدوري الانجليزي الممتاز مساعدتَين (2). وقد لعب 13 مباراة بإجمالي عدد دقائق بلغ 520 دقيقة. ويرجع تصنيفنا إياه ضمن أفضل المساعدين إلى قيامه بتنفيذ مساعدَتَين (2) في المباراة نفسها.

كيفن دي بروين - مانشستر سيتي

كيفن دي بروين، يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو لاعب وسط في فريق "مانشستر سيتي". قام كيفن بمساعدَتَين (2) في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أستون فيلا" والتي أُقيمت على أرض ستاد "فيلا بارك" يومَ الأحد الثاني عشر (12) من شهر كانون الثاني (يناير) الساعة الخامسة والنصف مساءً. قام كيفن بمساعدة كلٍ من اللاعب "سيرجيو أجويرو" على إحراز هدف في الدقيقة الثامنة والعشرين (28) في الشوط الأول من المباراة، كما قام بمساعدة اللاعب "جابرييل جيسوس" على إحراز هدفٍ أيضاً في الدقيقة الخامسة والأربعين (45) في الشوط الأول من المباراة. وقد كانت نتيجة المباراة 6-1 لصالح "مانشستر سيتي" بلغ إجمالي المساعدات التي نفَّذها "خوان" في الدوري الانجليزي الممتاز 13 مساعدة ليكون بذلك أكثر لاعب قام بإحراز مساعدات في الدوري الانجليزي الممتاز. بلغ إجمالي المباريات التي لعبها 20 مباراة بإجمالي عدد دقائق بلغ 1654 دقيقة. ويرجع تصنيفنا إياه ضمن أفضل المساعدين إلى قيامه بتنفيذ مساعدَتَين في المباراة الودية التي خاضها فريقه.

دافيد سيلفا - مانشستر سيتي

دافيد سيلفا، يبلغ من العمر 34 عاماً، وهو لاعب وسط في فريق "مانشستر سيتي". ساهم دافيد بمساعدة واحدة في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أستون فيلا" والتي أُقيمت على أرض ستاد "فيلا بارك" يومَ الأحد الثاني عشر (12) من شهر كانون الثاني (يناير) الساعة الخامسة والنصف مساءً. قام كيفن بمساعدة زميله اللاعب "سيرجيو أجويرو" على إحراز هدف في الدقيقة السابعة والخمسين (57) في الشوط الثاني من المباراة. جديرٌ بالذكر أيضاً أن اللاعب "سيرجيو أجويرو" قام بإحراز "هاتريك" في هذه المباراة. وقد انتهت المباراة بـ 6-1 لصالح "مانشستر سيتي". بلغ إجمالي المساعدات التي لعبها "دافيد" في الدوري الانجليزي الممتاز 7 مساعدات، كما بلغ إجمالي المباريات التي لعبها 17 مباراة بإجمالي عدد دقائق بلغ 1115 دقيقة. ويرجع تصنيفنا إياه ضمن أفضل المساعدين في هذه الجولة إلى مساعدته الفريقَ على تحقيق النصر في المباراة، كما أنه أحد أكثر اللاعبين إحرازاً للمساعدات في هذا الموسم حتى الآن.