مؤتمر كلوب: سنواجه خصمًا تقليديًا لنا، وماتيب وفابينيو جاهزان

17.01.2020 | 20:50 (KSA)

دوري بلس - شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على أهمية مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، رغم الفارق الحالي بينهما بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة مانشستر يونايتد مهمة للغاية، علينا أن نتعلم كيفية التعامل مع هذه المباريات بشكل صحيح".

وأضاف: "لم تكن آخر مباراة ضدهم سيئة لكن مازال بإمكاننا التحسن، مباراة أولد ترافورد مثال جيد لأننا لم نكن بأفضل مستوانا بسبب جودتهم".

وتابع:"نمتلك عداوات مع الفرق الأخرى أكثر من باقي الأندية، لذلك مباراة مانشستر يونايتد ستكون الأهم هذا الأسبوع بدون أي شك".

وبشأن توقعاته لنتيجة المباراة، قال:"لا أعلم بكل أمانة، هذه المباريات لا يمكن التبؤ بهما أبداً ولا يوجد فريق يدخل وهو يضمن الفوز، خلال آخر سنتين واجهتنا بعض الصعوبات الغريبة خارج ملعبنا ضدهم، هل قلت أن مانشستر دائماً يدافعون ضدنا؟ لا أعلم ربما هذا صحيح".

وبشأن موقف المصابين من المشاركة في اللقاء: "جويل ماتيب وفابينيو تدربا بشكل طبيعي يوم السبت الماضي لذا سيكونان بقائمة الفريق، أما عن ديان لوفرين فسيعود يوم الإثنين القادم ".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا:"يمتلكوا جواو فيليكس وألفارو موراتا ثنائي قوي في خط الهجوم، تابعتهم أكثر من مرة ولكن لم أقم بالتحليل حتى الآن".

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليًا صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد بالمركز الخامس بـ34 نقطة.