بثنائية الشهري .. الهلال يتجاوز الاتفاق ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

16.01.2020 | 20:46 (KSA)

دوري بلس - تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه اليوم الأربعاء على ضيفه الاتفاق 2-1, في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وافتتح الهلال التسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة, عندما حوّل صالح الشهري بقدمه كرة عرضية من زميله محمد البريك داخل شباك الاتفاق ليتقدم الهلال 1-0 ..

وفي الدقيقة 18 ألغى حكم اللقاء هدفا للهلال عن طريق صالح الشهري بداعي التسلسل بعد العودة لتقنية الفيديو ..

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تألق حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف وتصدى لكرة رأسية صعبة ليبقي فريقه متقدما بالنتيجة ..

في الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته وشن العديد من الهجمات على مرمى الاتفاق لكن براعة مبولحي منعته من التسجيل ..

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق سعد الربيعي بعد تدخل عنيف على آندري كاريلو ليكمل الاتفاق المباراة بـ 10 لاعبين ..

وفي الدقيقة 84 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتفاق تقدم لها فيليب كيش ونفذّها بنجاح مسجل هدف التعادل , ولتتمدد المباراة إلى شوطين إضافيين ..

وبعد 6 دقائق من نطلاق الشوط الإضافي الأول عاود صالح الشهري الظهور مجددا ومنح الهلال الأفضلية بالنتيجة وذلك بتسجيله الهدف الثاني بطريقة مشابه لهدفه الأول ..

واستمرت سيطرة الهلال على مجريات الشوط الإضافي الثاني وأهدر لاعبوه العديد من الهجمات أمام مرمى مبولحي لتنتهي المباراة بتأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي.

وسيلتقي الهلال في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء أبها والفتح والذي سيقام يوم الجمعة المقبل.