نابولي يستضيف فيورنتينا يوم السبت للخروج من نفق النتائج السلبية

16.01.2020 | 18:09 (KSA)

يواجه نابولي منافسه فيورنتينا  يوم السبت المقبل على ملعب سان باولو ضمن الجولة 20 من دوري الدوري الإيطالي.

وخسر نابولي المباراة الأخيرة أمام لاتسيو بنتيجة 1-0، وبشكل عام حقق الفريق الفوز 6 مباريات من أصل 19 مواجهة لحد الآن حيث تلقى خلالها 26 هدفاً وهز الشباك 28 مرة.

وتمكن فيورنتينا من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه سبال بنتيجة 1-0 ويحاول فيورنتينا كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه نابولي.

وفاز فيورنتينا منذ بداية الموسم في 5 مباريات من أصل 19 مواجهة، حيث استقبل مرماه 29 هدفاً وسجل 23 هدفاً.

من ناحية الأرقام، فاز نابولي في 3 مباريات، تعادل في 2 و خسر 4 مرات من أصل 9 مواجهات على أرضه ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره.

أما الفريق الزائر ففاز فى مباراتين، تعادل في 3 و خسر 4 من أصل 9 مباريات خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز نابولي على فيورنتينا في 16 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس 2019 حيث انتهت بنتيجة 3-4 لصالح نابولي.

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 3 نقاط حيث يحتل نابولي المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، أما فيورنتينا فوصل رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع عشر.