برشلونة يستضيف غرناطة في أول اختبار لسيتين

16.01.2020 | 17:03 (KSA)

يواجه برشلونة منافسه غرناطة في مباراة مهمة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة 20 من دوري الدوري الإسباني.

وتعادل البلوغرانا في المباراة السابقة أمام اسبانيول، وبشكل عام حقق برشلونة الفوز في 12 مباراة من أصل 19 مواجهة لحد الآن حيث تمكن من هز الشباك 49 مرة و تلقى 23 هدفاً.

ويدخل غرناطة هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم أمام فريق ريال مايوركا بنتيجة 1-0، ضمن الجولة السابقة من الليغا، ويحاول الفريق كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه برشلونة بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز غرناطة منذ انطلاق البطولة في 8 مباريات من أصل 19 لقاء، حيث استقبل مرماه 25 هدفاً وسجل 25 هدفاً.

من ناحية الأرقام، فاز برشلونة في 8 مباريات و تعادل في 1 من أصل 9 مواجهات في كامب نو مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه وستكون مهمة الفوز صعبة على غرناطة إذا ما أراد تحقيق الفوز.

أما الفريق الزائر ففاز فى مباراتين، تعادل في 2 و خسر 5 من أصل 9 لقاءات خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة للضيوف لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز برشلونة على غرناطة في 11 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر سبتمبر  2019 حيث انتهت بنتيجة 2-0 لصالح غرناطة.

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 13 نقطة لصالح برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 40 نقطة ، وفي المقابل يتواجد غرناطة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.