يوفنتوس يستضيف بارما الأحد القادم للمحافظة على صدارة الكالتشيو

16.01.2020 | 16:44 (KSA)

يفتح ملعب يوفنتوس أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين يوفنتوس وبارما، وذلك مساء يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وفاز فريق السيدة العجوز في المبارتين السابقتين ضد روما بنتيجة 1-2 وكالياري بنتيجة 4-0 كما أنهحقق 15 انتصاراً من أصل 19 مواجهة فيالدوري حيث تلقى خلالها 18 هدفاً وهز الشباك 37 مرة.

ويدخل بارما هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم أمام فريق نادي ليتشي بنتيجة 2-0، ضمن الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، ويحاول بارما كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه يوفنتوس بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز بارما منذ انطلاق البطولة في 8 مواجهات من أصل 19 مباراة، حيث سجل من خلالها 26 هدفاً وسكن مرماه 25 هدفاً.

من ناحية المعطيات، فاز يوفنتوس في 8 مباريات و تعادل في واحدة من أصل 9 مباريات على أرضه، مما يعني أنه فريق قوي في عقر داره مما يجعل مهمة الفوز صعبة بالنسبة للفريق الزائر.

أما نادي بارما ففاز فى 3 مباريات، تعادل في 3 و خسر 3 من أصل 9 لقاءات خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب ملعب يوفنتوس

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز يوفنتوس على بارما في 22 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس 2019 حيث انتهت بنتيجة 0-1 ليوفنتوس.

ويذكر أن يوفنتوس متقدم على بارما بفارق 20 نقطة في الترتيب، حيث يحتل فريق السيدة العجوز الصدارة برصيد 48 نقطة، أما بارما فوصل رصيده إلى النقطة 28 في المركز السابع.