ليفربول يستضيف مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 23 من البريميرليغ

16.01.2020 | 15:50 (KSA)

يخوض ليفربول مباراة هامة ضد نظيره مانشستر يونايتد قصد تعزيز سلسلة النتائج الإيجابية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد في إطار الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

 وفاز ليفربول في المباراتين السابقتين ضد توتنهام هوتسبير بنتيجة 0-1 وشيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، وحقق الريدز الفوز في 20 مباريات من أصل 21 مواجهة لحد الآن حيث سجل خلالها 50 هدفاً و تلقى 14 هدفاً.

ويدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم أمام فريق نورويتش سيتي بنتيجة 4-0 ضمن الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، ويحاول الفريق كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه ليفربول بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم في 9 مباراة من أصل 22 مواجهة، حيث استقبل مرماه 25 هدفاً وسجل 36 هدفاً.

وبشكلٍ عام، فاز ليفربول في كل المباريات التي خاضها على أرضه في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه.

أما مانشستر يونايتد ففاز فى 3 مباريات، تعادل في 3 و خسر 5 من أصل 11 لقاءات خارج ملعبه ولن تكون مباراة ليفربول سهلة للفريق لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

وترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أكتوبر  2019 حيث انتهت بالتعادل (1-1) على ملعب أولد ترافورد.

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 27 نقطة لصالح ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، أما مانشستر يونايتد فوصل رصيده إلى النقطة 34 في المركز الخامس.