هيرتا برلين يستضيف بايرن ميونيخ الأحد القادم في بداية الدور الثاني من البوندسليغا

16.01.2020 | 15:14 (KSA)

يستضيف هيرتا برلين  نظيره بايرن ميونخ مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الألماني، وستقام المباراة على الملعب الأولمبي، وتعادل هيرتا في المباراة السابقة أمام مونشنغلادباخ.

وحقق هيرتا برلين الفوز في 5 مباريات من أصل 17 مواجهة لحد الآن حيث تمكن من هز الشباك 22 مرة و تلقى 29 هدفاً.

ويدخل فريق بايرن ميونخ هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الألماني ضد فولفسبورغ بنتيجة (2-0) وفريق فرايبورغ بنتيجة (1-3)، ويحاول بايرن ميونخ كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه هرتا برلين بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

حقق بايرن ميونخ منذ بداية الموسم 10 انتصارات من أصل 17 مواجهة، حيث سجل من خلالها 46 هدفاً وتلقى 22 هدفاً.

من ناحية المعطيات، فاز هرتا برلين في 3 مباريات، تعادل في واحدة و خسر 4 مرات من أصل 8 مواجهات على أرضه ويأمل في اقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره.

أما الفريق الزائر ففاز فى 4 مباريات، تعادل في 2 و خسر 2 من أصل 8 لقاءات خارج ملعبه، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على الملعب الأولمبي.

وترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس  2019 حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 14 نقطة في ترتيب جدول الدوري، حيث يحتل هيرتا برلين  المركز اثنى عشر برصيد 19 نقطة، وفي المقابل يتواجد بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.