جولة الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي تبتسم للكبار

16.01.2020 | 12:56 (KSA)

دوري بلس – تمكنت ثلاثة فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز من حجز مقاعدها في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في جولة الإعادة بالدور الثالث من البطولة.

وأقيمت مباريات جولة الإعادة للدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما تأجلت مباراة واتفورد مع مضيفه ترانمير روفرز إلى يوم 23 يناير بسبب الأمطار.

وتمكن نيوكاسل يونايتد من التأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في ملعبه على فريق الدرجة الثالثة روشديل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليواجه الماكبايس فريق آخر من الدرجة الثالثة في الدور القادم وهو أكسفورد يونايتد.

وفاز فريق الدرجة الثانية ريدينغ على القادم من الدرجة الثالثة بلاكبول بهدفين نظيفين على أرض الأخير، ليتأهل لمواجهة كارديف سيتي فريق الدرجة الثانية الذي تأهل بدوره إلى الدور الرابع بعد الفوز في جولة الإعادة أمس الأربعاء خارج ملعبه على كارلايل يونايتد فريق الدرجة الرابعة بنتيجة 4-3.

وفاز فريق الدرجة الثالثة كوفنتري سيتي في ملعبه على منافسه في نفس الدوري بريستول روفرز بثلاثية نظيفة ليتأهل لمواجهة برمنغهام سيتي فريق الدرجة الثانية في الدور الرابع، بينما تفوق فريق الدرجة الثالثة شروزبري تاون على بريستول سيتي الذي يلعب في الدرجة الثانية بهدف نظيف على أرض الأول ليتأهل لمواجهة ليفربول في الدور القادم.

وحجز توتنهام مكانه في الدور الرابع بعد الفوز في ملعبه على فريق الدرجة الثانية مدلزبره بهدفين مقابل هدف واحد، وتأهل السبيرز لمواجهة ساوثهامبتون في الدور القادم على أرض الأخير.

وفي قمة المباريات بجولة الإعادة سجل خوان ماتا هدفاً انتصر به مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد، وتأهل الشياطين الحمر إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة الفائز من المباراة المؤجلة بين ترانمير روفرز وواتفورد.

يُذكر أن مباريات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي من المقرر أن تُقام خلال الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري.