فايلر يطمئن جماهير الأهلي على إصابة متولي..ثنائي الزمالك يغيب أمام المصري.. وإعلان قائمة بيراميدز للقاء الاتحاد

16.01.2020 | 00:18 (KSA)

دوري بلس – طمأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي المصري جماهير الفريق على إصابة لاعب الوسط محمود متولي خلال لقاء طنطا اليوم.

وخرج متولي مستبدلاً في الدقيقة 66 من لقاء الأهلي وطنطا الذي انتصر فيه المارد الأحمر بخماسية نظيفة، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وظهر اللاعب وهو يضع ثلجاً على ركبته بعد خروجه من الملعب.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إصابة متولي ليست كبيرة، لقد تعرض لإجهاد عضلي، وسيتم فحصه لتحديد حجم الإصابة".

ومن ناحية أخرى تأكد غياب ثنائي الزمالك عمر السعيد وطارق حامد عن مباراة الفريق القادمة في الدوري أمام المصري البورسعيدي الاثنين القادم.

وحصل اللاعبان على بطاقة صفراء خلال لقاء الجونة اليوم والذي انتصر فيه الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، ليتأكد غيابهما أمام المصري بسبب تراكم البطاقات.

وعلى جانب آخر أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائمة الفريق لمواجهة نادي الاتحاد السكندري غداً في ملعب المكس ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري.

وشهدت القائمة استمرار غياب الحارس أحمد الشناوي في ظل اعتماد المدرب الكرواتي على المهدي سليمان في حراسة المرمى.

يُذكر أن الأهلي يتصدر الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يحل الزمالك ثالثاً بـ24 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الخامس بـ19 نقطة.