ريال مدريد يعير حارسه.. فالنسيا يقاضي الاتحاد الإسباني.. ولاعب أتلتيكو على رادار يونايتد

15.01.2020 | 23:28 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي ريال مدريد إعارة حارسه الأوكراني أندريه لونين إلى فريق ريال أوفيدو حتى نهاية الموسم الجاري.

وقضى لونين النصف الأول من الموسم مُعاراً إلى فريق ريال بلد الوليد، لكنه لم يشارك سوى في مباراتين حافظ خلالهما على نظافة شباكه مرة واحدة.

وأعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي إعارة الحارس الأوكراني إلى أوفيدو حتى 30 يونيو 2020، وذلك في ظل اعتماد النادي الملكي على تيبو كورتوا كحارس أساسي وألفونس أريولا كبديل له.

ومن ناحية أخرى ذكر راديو كادينا سير أن إدارة نادي فالنسيا ستقوم بمقاضاة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب النظام الجديد لبطولة السوبر.

ونُظمت بطولة السوبر لأول مرة بمشاركة 4 فرق هي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا، وتُوج النادي الملكي باللقب بعد الفوز على الروخي بلانكوس بركلات الترجيح.

وأشار الراديو إلى أن فالنسيا تضرر من النظام الجديد للسوبر الذي أدى إلى قلة عائدات الفريق المادية من البطولة التي كان سيشارك فيها الخفافيش حتى لو أقيمت بمشاركة فريقين فقط لفوزهم بلقب كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي.

وعلى جانب آخر قال موقع مانشستر إيفينينغ نيوز إن نادي مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات لاعب وسط أتلتيكو مدريد ماركوس يورنتي.

وأوضح الموقع أن إدارة الشياطين الحمر تسعى للحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن ماركوس يورنتي انضم إلى أتلتيكو مدريد مطلع هذا الموسم قادماً من ريال مدريد، وشارك مع الروخي بلانكوس في 15 مباراة دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.