هؤلاء هم أفضل لاعبي الجولة الـ 20 في الدوري الفرنسي

17.01.2020 | 17:40

كان الدوري الفرنسي الأول يحمل في طياته الكثير من التشويق حيث شارك 20 فريقا في الدوري و تم إحراز 28 هدف في المباريات ككل من قبل 28 و لاعب و بلغ عدد الفرق التي أحرزت أهدافا 20 فريقاً. كان أفضل اللاعبين الذي تميزوا في هذه الجولة:

 

جايتن شاربونييه (31) و هو هداف يلعب لدى فريق نادي ملعب بريست و قد أحرز هدفين محوريين في المباراة التي عقدت يوم الأحد في الحادي عشر من يناير في الساعة الثامنة مساءً و قلبت المعادلة لصالح فريقه. صنفنا جايتن في أعلى قائمة اللاعبين المتميزين في الدوري نظراً لإحرازه هدفين الأول في الدقيقة ال 72 في  المباراة و الثاني في الدقيقة ال79 في المباراة التي أقيمت على ارض إستاد مونيسيبال و قد مكن الفريق من إحراز تقدم في الملعب و الفوز في المباراة في نهاية المطاف ضد فريق تولوز بنتيجة 2-5 حقق شاربونييه إلى الآن 3 أهداف حاسمة و 5 مساعدات في تحقيق أهداف خلال 18 مباراة شارك بها و مجموع 1486 دقيقة لعب.

 

يأتي في المرتبة الثانية اللاعب نيمار (27) الهداف في فريق باريس سان جيرمان و قد أحرز أيضا هدفين مهمين الأول في الدقيقة ال3 و الثاني في الدقيقة ال 42 ضد فريق موناكو في إستاد بارك دي برانس التي انعقدت يوم الأحد الثاني عشر من يناير في الساعة ال 9 مساءً حيث تمكن فريقه من خلالهما من الحصول على تعادل بنتيجة 3-3  في مباراة بالغة الحماس حيث احرز الفريق نقطة و يستمر في التربع على المركز الاول. نيمار هو احد اكثر اللاعبين تحصيلاً للاهداف بواقع 10 اهداف في مسيرته و 4 مساعدات في تحقيق اهداف خلال 11 مباراة و مجموع 962 دقيقة لعب.

 

يحتل اللاعب وسام بن يدر(29) المركز الثالث  وهو هداف يلعب لدى فريق موناكو و قد أحرز هدف واحد مفصلي خلال المباراة  التي وقعت في استاد بارك دي برانس يوم الاحد الثاني عشر من يناير في الساعة ال 9 مساءً و قد مكن هذا الهدف الذي أحرزه في الدقيقة ال 13 فريقه من إحراز تقدم في النتيجة والحصول على تعادل مع فريق باريس سان جيرمان بالرغم من الفريق الاخر حصل على نقطة و المركز الاول نتيجة هذا التعادل. احرز وسام بن يدر 14 هدفاً خلال مسيرته كلاعب و 3 مساعدات في الحصول على اهداف  خلال 17 مبارات و مجموع 1376 دقيقة لعب.