دورتموند يبدأ الدور الثاني من البوندسليغا بمواجهة أوغسبورغ السبت المقبل

14.01.2020 | 21:21 (KSA)

يواجه أوغسبورغ منافسه بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل على ملعب أوغسبورغ أرينا في إطار الجولة 18 من الدوري الألماني، وتعثر أوغسبورغ في لقائه الأخير أمام آر بي لايبزيغ بنتيجة 3-1، كما أنه حقق 6 انتصارات من أصل 17 مواجهة في الدوري حيث تمكن من هز الشباك 28 مرة وتلقى 31 هدفاً.

تعثر بوروسيا دورتموند في الجولة السابقة أمام نظيره هوفنهايم بنتيجة 2-1، ونظراً للهزيمة في المباراة الأخيرة سيحاول الحصول على نتيجة إيجابية في لقائه القادم على ملعب أوغسبورغ.

من ناحية الأرقام، فاز آوغسبورغ في 4 مباريات، تعادل في 2 و خسر 2 مرات من أصل 9 مباريات على أرضه، ويأمل في اقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره، أما الفريق الزائر ففاز فى 3 مباريات، تعادل في 3 و خسر 3 من أصل 9 لقاءات خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب آوغسبورغ أرينا.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز بوروسيا دورتموند على أوغسبورغ في مناسبتين وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أغسطس  2019 حيث انتهت بنتيجة 5-1 لصالح دورتموند.

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 7 نقاط في ترتيب جدول الدوري، حيث يحتل أوغسبورغ  المركز العاشر برصيد 23 نقطة، وفي المقابل يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.