ماذا قالت الصحف الإسبانية عن نهائي السوبر في جدة ؟

13.01.2020 | 21:06 (KSA)

دوري بلس – سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين، الضوء على تتويج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني لأول مرة بنظامها الحديث في البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.
وفاز ريال مدريد أمس على أتليتكو مدريد بركلات الترجيح وتوج بطلًا لكأس السوبر الإسباني في البطولة التي ضمت فرق "ريال مدريد واتليتكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا".
وكتبت صحيفة "آس" في غلافها الصادر اليوم الإثنين:" ريال مدريد يحقق كأس السوبر الأسباني رقم 11 في تاريخه بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، زيدان تسعة بطولات من اصل تسعة نهائيات، الفرنسي فاز بجميع النهائيات التي لعبها".
أما صحيفة ماركا فقد كتبت:"تسعة من تسعة، زيدان لا يقهر في النهائيات، مدريد بطل السوبر، كورتوا البطل الأبيض في المباراة وركلات الترجيح، فالفيردي رجل المباراة وصاحب الإنقاذ الأحمر".
الصحف الكتالونية حديثها كان عن إقالة المدرب إرنستو فالفيردي بعد الخسارة في مباراة نصف النهائي أمام أتليتكو مدريد.
عنونت صحيفة "موندو" في غلافها الصادر اليوم:" تشافي في يونيو، إنه يرفض شغل مقعد البارسا حالياً لكن الطرفين يتركان الباب متاحاً، كان هناك اجتماع الليلة في المنطقة الرياضية لاتخاذ قرار بشأن الاقالة المُحتملة لـ فالفيردي".
ونشرت صحيفة "سبورت في غلافها الصادر اليوم:" البحث عن مدرب،  لن يطرد برشلونة فالفيردي حتى يجد بديل من أجل الـ6 أشهر المقبلة، كيكي سيتين، ميليتو وبوتشيتينو هم المُفضلين مع غارسيا بيمينتا".